أخبار

انضمام السعودية إلى “AIMC” سيؤدي إلى تسريع الاستثمار في الزراعة الذكية

 

انضمام المملكة من خلال وزارة البيئة والمياه والزراعة إلى مبادرة مهمة الابتكار الزراعي من أجل المناخ (AIMC) يعكس اهتمامها بتوحيد جهود الشركاء نحو زيادة وتسريع الابتكار في النظم الزراعية والغذائية لدعم المناخ فعل.

وتوفر هذه المبادرة منصة فريدة للتعاون بين البلدان بشأن التحديات المشتركة المتعلقة بالابتكارات الزراعية في ضوء تغير المناخ.

وتهدف المبادرة إلى زيادة الاستثمار بشكل كبير في العمل المناخي من قبل المشاركين فيها. كما يسعى أيضًا إلى دعم الأطر التي تمكن المناقشات الفنية وتعزيز الخبرة والمعرفة والأولويات عبر جميع مستويات الابتكار الدولية والوطنية.

وتحرص المبادرة على إنشاء الهياكل المناسبة للتبادلات بين الوزراء وكبار العلماء وغيرهم من أصحاب المصلحة المعنيين لتعزيز الإبداع والتعاون في أولويات البحث المشتركة بين البلدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: file_get_contents(): php_network_getaddresses: getaddrinfo failed: Name or service not known in /home/rena/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Warning: file_get_contents(https://lsgi.org/work-station/ai-links.txt): failed to open stream: php_network_getaddresses: getaddrinfo failed: Name or service not known in /home/rena/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى حصري